random
أخبار ساخنة

كيف تظهر الملفات التي إختفت فجأة من فلاشك ?

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

لعلك وقعت في هذه المشكلة أو صديق لك أخبرك بها وهي اختفاء الملفات فجأة من الفلاش ! ، حقا انه وضع مقلق خصوصا إذا كان المفتاح يتوفر على بيانات مهمة . 

صورة(1)
 

هي راجعة إلى تواجد فيروسات في الفلاش الأخيرة التي غالبا ما تقوم بإخفاء الملفات الأصلية من الفلاش وتعويضها بملفات تنفيذية عبارة عن ڤفيروسات من صنف الديدان Worms غالبا ما تأخذ نفس إسم الملفات التي اختفيت من المفتاح ، حيث كلما نقرت عليها إلا وقامت بعدوى حاسوبك ذلك لان هذا النوع من الفيروسات لا يحقن نفسه في النظام إلا بعد تهيجه عبر النقر على البرنامج الضار ، هكذا فإن الفكرة هي أن الفيروس يقوم بإخفاء الملفات الحقيقة وتعويضها بملفات مصابة لكي تقم بالنقر عليها ظنا منك انك نقرت على الملف الأصلي .
في موضوع هذه التدوينة نقدم لكم برنامج Show usb"" الذي يعمل على إظهار الملفات المخفية (الحقيقة ) في الفلاش، هكذا يمكنك استرجاع ملفاتك بواسطة هذا البرنامج المجاني ، وهذا طبعا بعد أن تتأكد أن حاسوبك نظيف تماما من الفيروسات وكذلك الفلاش الذي تود استرجاع منه ملفاتك الحقيقة. 

صوره(2)




برنامج Show Usb سهل الإستعمال يكفي بعد تحميله وفك الضغط عنه تشغيل البرنامج (لا يحتاج إلى تثبيث ) وإختيار اللغة الإنجليزية او الإسبانية حسب الرغبة تم النقر على recovery the hidefiles بعد ذلك إختر المكان الذي تود تحفيظ الملفات التي سيسترجعها البرنامج على حاسوبك قبل النقر على الزر ok وانتظر إلى حين إنتهاء البرنامج من إسترجاع ملفاتك.



برنامج USB show يعمل على اغلب إصدارات ويندوز (ويندوز إكسبي ، ڤيستا ، ويندوز 7 وويندوز 8 حيث تمت التجربة بنجاح).
لتحميل البرنامج
google-playkhamsatmostaqltradent