random
أخبار ساخنة

برنامج vidmate لتحميل الفديو من جميع المواقع للاندرويد

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية






ماهو برنامج vidmate؟
برنامج فيت مات هو أسرع تطبيق فى تحميل الافلام العالمية منها الامريكية والهندية وايضا افلام اجنبية مشهورة والموسيقى فهو يحتوي على أكتر من 300 الف اغنية متنوعة بجودة عالية فى الصوت بالاضافة الى مشاهدة العديد من القنوات العالمية كما تستطيع دخول الى اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات وتحميل ما تريد وايضا العديد من المواقع الاخرى متل دايلي موشن وفيمو والقائمة طويلة كل هذه الامور تستطيع تحميلها الى هاتفك للعودة اليها عند الحاجة ويتم تحميل بسرعة عالية وبجودة عالية HD ويعد برنامج فيد ميت منافس قوي للبرامج المشهورة الاخرة متل برنامج سناب تيوب وايضا برنامج تيوب ميت القديمة.



تحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق فيد ميت بسهولة تامة

تعرف لأفضل ميزات تطبيق الاندرويد Vidmate
1) يعتبر برنامج فيد ميت مكتبة ضخمة للموسيقى حيت يقوم البرنامج بالبحت فى مواقع التى تقدم خدمة استضافة ملفات الفيديو متل اليوتيوب وغيرهم وعزل الصوت عن الفيديو لمن يريد تحميل mp3 وتشمل جميع اللغات العالمية منها العربية وتستطيع البحت عن طريق الكلمات المفتاحية للوصول الى ما تريد بسرعة.
2) يعطي برنامج فيد مات اداء رائع ولايستهلك وقتا كبيرا فى تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية الى هاتفك رغم انه يستهلك حجم قليل جدا من داكرة وايضا حجم البرنامج صغير مقارنة بالبرامج الاخرى المشهورة.
3) تستطيع الوصول الى الفيديوهات والافلام وكذالك البرامج الوتائقية المتنوعة بالعديد من اللغات العالمية من الانجليزية والفرنسية والعربية وكذالك بالنسبة للافلام وتتوصل بالاصدارات الجديدة بشكل سريع واي فيلم يتم رفع على الانترنت تتوصل به وتستمتع بتحمسله ومشاهدته HD ومن المواقع التى تستطيع تحميل الفيديوهات منها YouTube, Facebook, DailyTube, Mrvideo, Topvideos, Dailymotion, HDvideoz, FreeAppStore, HDking, Bkmp3, Songmazaa, Songslelo, Mymp4, Instagram, Liveleak وايضا العديد من المواقع المشهورة اخرى .


مزايا برنامج Vidmate للاندرويد

  1. تطبيق صغير الحجم ولا يحتاج إلى موارد عالية لتشغيله.
  2. يمتاز بواجهة أنيقة وفي غاية الجمال بحيث يسهل على أي أحد التعامل معه بكل سهولة ومرونة.
  3. يعطيك جودة رائعة لحميل الموسيقى بصيغة MP3 الأشهر مع ميزة دعم أكثر من 300 ألف مقطع صوتي.
  4. بعد تنزيل فيد ميت الجديد للاندرويد سوف تستطيع مشاهدة وتحميل الأفلام ومقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة.
  5. إمكانية مشاهدة أشهر القنوات التليفزيونية بكل سهولة.
  6. يحتوي Vidmate على مجموعة متنوعة وكبيرة من قنوات التلفاز وأشهرها التي تهتم بالأخبار والرياضة والأفلام وتابعة أحداث الموضة والعديد من القنوات المميزة الأخرى.
  7. إمكانية تحميل مقاطع الفيديو بجودات مختلفة وعالية من ضمنها جودة HD.
والكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي ستجدها داخل التطبيق بعد إجراء عملية تنزيل Vidmate وتثبيته على هاتفك بأحدث إصدار، والتطبيق مُصنّف ضمن أحدث برامج الاندرويد الموجودة على موقع تكنو عربي لتحميل احدث البرامج وعرض المشاكل والحلول للكمبيوتر والجوال.


google-playkhamsatmostaqltradent