random
أخبار ساخنة

برنامج كلين مستر المكنسه الجديد 2017 Clean Master

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية




برنامج كلين مستر 2017 Clean Master المكنسه للاندرويد لتنظيف الجوال وازالة مخلفات البرامج الموقته والتي تاخذ مساحة من حجم الذاكره "حل مشكلة الذاكرة ممتلئة امسح بعض التطبيقات" كما يحتوي البرنامج على العديد من المميزات منها عمل نسخة من التطبيقات واللعاب التي في جهازك ومكافح الفيروسات وما يميزه ايضاًدعمه الكامل للغة العربية والعديد من المميزات اكتشفها بنفسك






ما هو الجديد1.أضافة  صندوق دفعة في مدير التطبيقات لتعزيز تطبيقات الخاصة بك بنسبة 32٪2. أضاف سلة المحذوفات، للمساعدة على منع عرض الصورة المحذفوفه3. محسن التصفح الكاشف بتاريخ في مكافحة الفيروسات لحماية خصوصيتك بشكل أفضل


للتحميل مباشر من موقع ميديا فاير






وصف
محسن الأكثر ثقة في العالم، ماستر النظيفة، يساعد على تنظيف أكثر من 400 مليون هاتف!

عندما هل تحتاج بنا؟
CM هو المثالي بالنسبة لك إذا أصبح الهاتف laggy أو نفدت البطارية بسهولة، إذا تم إيقافها لعب الألعاب بسلاسة، إذا يصبح حار جدا لعقد، أو إذا كنت ترغب في تحرير بعض المساحة لتخزين المزيد من الصور أو الأغاني.
ما يمكننا القيام به بالنسبة لك


نحن تجعل من السهل لتحرير المزيد من التخزين من الهاتف وبطاقة SD، وتعزيز الألعاب وذاكرة الجهاز، وتعزيز سرعة وإطالة عمر البطارية، ووقف ارتفاع درجة الحرارة وحماية جهازك ضد التطبيقات الخبيثة ونقاط الضعف.

ويبرز من ماستر كلين - الهاتف الداعم ومكافحة الفيروسات

☆ دقة: تم تحليل السلوك غير المرغوب فيه خلق الملايين من التطبيقات بحيث كلين ماستر يمكن صقل كفاءة في يوم أهدافها (ذاكرة التخزين المؤقت وملفات متبقية) بدقة كاملة. ☆ سريع وحدسي: سهلة الاستخدام، بسرعة فائقة وعلى نحو سلس UI، بالإضافة إلى انتقال آثار باردة ☆ تصنيفه # 1 من AV-TEST للمرة السابعة! خدمة مكافحة الفيروسات الجودة الفنية بفحص الأجهزة في 8 ثوان فقط، و 500٪ أسرع من غيرها من تطبيقات الحماية من الفيروسات المدفوعة.



ملامح النظيفة Master- الهاتف الداعم ومكافحة الفيروسات

► جهاز COOLER
تهدئة الجهاز من خلال إيجاد ووقف التطبيقات التي يتم الامر الذي ادى الى ارتفاع درجة الحرارة.

► JUNK FILE التنظيف
حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات المتبقية لاستعادة التخزين وزيادة سرعة وتحسين أداء جهازك وبطاقة SD.

► زيادة الذاكرة
دفعة الألعاب والتطبيقات، تحرير الذاكرة (RAM)، وتسريع جهازك وتوفير المزيد من البطارية. لدينا 1 الحنفية ميزات تعزيز وتفعيل لعبة تجعل من السهل لتحسين مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بك.

► وحدة المعالجة المركزية BOOST
حساب مقدار وحدة المعالجة المركزية المستخدمة من قبل التطبيقات على جهازك. وقف التطبيقات من إضاعة البطارية، وتباطؤ جهازك والانهاك.

► ANTIVIRUS
مسح النظام، والتطبيقات المثبتة المستخدم للحفاظ على جهازك في مأمن من الفيروسات، وأحصنة طروادة، ونقاط الضعف، ادواري وبرامج التجسس مثبتة مسبقا. الحفاظ على خصوصيتك آمنة من خلال تنقية المعلومات الشخصية من جهازك.

► APP مدير
إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو من bloatware وعمل نسخة احتياطية منها مهمة. بعض الأجهزة الجذور سوف تكون قادرة على التحرك التطبيقات إلى بطاقة SD فضلا عن إلغاء مثبتة مسبقا ونظام التطبيقات. لدينا قسم اللقطات الخاصة يتيح لك العثور على التطبيقات المفيدة التي تتناسب مع اهتماماتك.
- دعم اللغات


العربية، البلغارية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الهولندية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهنغارية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، السلوفاكية، الإسبانية، والتايلاندية، التركية، الأوكرانية والفيتنامية والماليزية
google-playkhamsatmostaqltradent