random
أخبار ساخنة

خطير : أحصل على معلومات أي حساب على الفايسبوك بواسطة هذا الموقع



قد تضطر في بعض الأحيان إلى معرفة كل معلومات حساب معين على الفايسبوك بما في ذلك عائلته ، أصدقائه ، المنشورات التي أعجب بها على الفايسبوك ، الثانوية التي درس بها ...و العديد من المعلومات الأخرى ، وهذا بالضبط ما سنتحدث عنه في هذه التدوينة ، بحيث سأعرفك على موقع خطير جدا تستطيع من خلاله معرفة معلومات أي شخص على الفايسبوك وليس من الضروري أيضا أن يكون معك في لائحة الأصدقاء ، ما عليك سوى بمتابعة التدوينة .

كل ما تحتاجه هو رابط حساب ذاك الشخص وموقع stalkscan ، نعم فهذا الأخير هو موقع جديد نوعا ما تم تطويره من طرف هاكر أخلاقي بلجيكي ، وفكرته ببساطة هو جمع أكبر قدر ممكن من معلومات الحساب بما في ذلك صوره ، منشوراته ، الأفلام التي يحبها ، المنشورات و الفيديوهات و الصور التي نالت إعجابه ، المنشورات التي تمت الإشارة إليه ...

وطريقة آستعمال الموقع هي سهلة جدا ولاتحتاج للشرح أبدا ، يكفيك التوجه للموقع عبر الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة ، و ستلاحظ أن الموقع باللغة الهولندية ولكن يمكنك تحويله إلى الإنجليزية عبر خيار اللغة الموجود في الجزء العلوي على اليمين ، ومن ثم يمكنك وضع رابط حساب الشخص الذي تريد معرفة معلوماته و آضغط على Enter .


بعد ذلك تقوم بالنزول إلى الأسفل و ستلاحظ عدة أقسام تتضمن مجموعة من الخيارات ، تقوم فقط بآختيار الخيار الذي تريد سواء كان صوره ، أو المنشورات التي نالت إعجابه ...أو أي خيار موجود هناك ، فقط آضغط عليه وستنبثق لك نافذة فايسبوك تتضمن الخيار الذي آخترته .


والجميل في الموقع أنه ليس من الضروري أن يكون رابط الحساب موجود في قائمة أصدقائك ، بالإضافة إلى أن الموقع لا ينتهك خصوصيتك ، بل يعطيك معلومات قام صاحب الحساب بوضعها على حسابه ، إذا أنه إذا كان صاحب الحساب لا يفسح بمعلوماته ، فلن تتمكن من معرفة هذه الأخيرة .


إلى هنا أكون قد أنهيت معك تدوينة اليوم أتمنى من صميم القلب أن يكون الموقع قد راق لكم كما أتمنى أن تشاركوا التدوينة مع أصدقائكم لتعم الفائدة و نلتقي مع موضوع جديد إن شاء الله .

رابط الموقع : StalKScan
google-playkhamsatmostaqltradent