random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كورة القدم PES 2017 للاندرويد الان

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية





اهلاً وسهلاً بكم احبتي في موقع الماهر برو اقدم لك اليوم اللعبة التي انتضرها عشاق كورة القدم لعبة PES 2017  النسخة الخاصة بالاندرويد قبل انزالها على سوق بلاي 
طبعاً اللعبة شغالة 100% وتم تجربتها وعلى مسوؤليتي  وهيا تعمل بشكل سليم 
ولا يوجد فيها اي مشكال 


رابط التحميل  : اسفل المقاله
طريقة التثبيت  :    

ملحوظة : لا تقوم بتشغيل اللعبة فوراً بعد تحميل ملف لعبة PES 2017 APK وتثبيته فقط قم باتباع الخطوات الموجودة في الشرح جميعا وبعد الانتهاء منها ابدأ بتشغيل اللعبة والاستمتاع بها .


 ستقوم بتحميل ملف Pes 2017 For Android الخاص باللعبة من هنا او الرابط الموجود في اسفل المقال بعد ذلك قم بفكه علي هاتفك وبعد ذلك قم بتثبيت ملف PES 2017_1.0.apk على هاتفك الاندرويد

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت ملف PES 2017 APK الخاص بتحميل بيس 2017 للاندرويد ،
قم بأخذ مجلد OBB المتواجد في الملف الذي قمت بتحميله وفكه في الخطوة السابقة إلى هذا المسار

 Device Storge/Android/Obb 

وبعد ذلك قم بنقال مجلد Data الي Device Storge/Android/Data 

كما هو موضح في هذه الصور :





 الخطوة السابقة تكون قد انتهيت من خطوات تشغيل وتحميل لعبة بيس 2017 للاندرويد و تستطيع الآن البدء في اللعب دون أي مشاكل والتمتع بها .

ومن المتوقع فور صدور اللعبة على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور إنها ستحصل على أعلى نسبة تحميل فهي تعتبر المنافسة الأولى مع لعبة Pokemon GO على لقب افضل لعبة لهذا العام قبل انتهائه .
صور من اللعبة






وبهذا متابعينا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية هذا المقال الذي طرحنا عليكم فيه كيفية تثبيت و تحميل بيس 2017 للاندرويد فإذا واجهتكم أي مشاكل أثناء التشغيل برجاء مراسلتنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليكم بالتأكيد وشكراً وعلي أمل اللقاء في مقال ولعبة جديدة .
مصدر
google-playkhamsatmostaqltradent