random
أخبار ساخنة

أسرار في فيسبوك إذا عرفتها ستسهل عليك الكثير

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

لايزال عالم موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مليء بالأسرار التي تجذب ملايين المستخدمين، والذين يقضي كثيرون منهم أغلب أوقاتهم للاستمتاع بتفاصيله واكتشاف أسراره المختلفة. وسنستعرض في السطور التالية، أبرز الأسرار التي تلفت انتباه المستخدمين، والتي تميز "فيسبوك" عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.


1- يمكنك حذف تاريخ البحث:يحتفظ موقع فيسبوك بالعديد من الكلمات أو الأشخاص الذين نبحث عنهم، فإذا كنت تبحث عن شيء ما أو شخص ربما لا تود أن يظهر أمامك مرة أخرى فإن فيسبوك يتيح لك خاصية إزالة أرشيف. ويمكنك حذف الأرشيف بعد الضغط على المثلث المقلوب أعلى الصفحة، ثم اختيار، واختيار كلمة البحث التي ستجد فيها قائمة activity log بكل ما بحثت عنه، وسيكون بإمكانك حذف عنصر بحث بعينه أو حذف كل أرشيف البحث الخاص بك.

2- يمكنك اللعب مع الأصدقاء: من خلال "فيسبوك"، يمكنك أن تتحدى أصدقاءك في لعبة الشطرنج وذلك من خلال فيسبوك ماسنجر، وبعدها ترسل رسالة لصديقك تخبره بأنك تريد اللعب معه.

3- الاطلاع على الرسائل الخفية المزعجة:يحاول فيسبوك أن يبعد عن مستخدميه الرسائل المزعجة عن طريق وضع الرسائل التي تصلهم من أشخاص ليسوا في قائمة أصدقائك ولا يوجد بينكم أصدقاء مشتركين، في خانة "الرسائل الأخرى". ولكن من الممكن أن تجد بعض الرسائل الهامة في هذه الخانة أيضا والتي قد تأتيك من أشخاص تعرفهم شخصيا لكنهم ليسوا أصدقاءك على فيسبوك، وللوصول لهذه الخانة، يمكنك الوصول عليها من الفيسبوك ماسنجر أيضا.

4- يمكنك معرفة من يتجاهلك:إذا أرسلت طلبات صداقة لبعض الأصدقاء، أو الأشخاص الذين تود التعرف عليهم، وبعدها لم تعلم إن كانوا وافقوا على هذه الطلبات، يمكنك الدخول إلى صفحتك الشخصية والضغط على الخانة التي تكشف لك عن الطلبات المرسلة، وستعرف من وافق على الطلب ومن لم يقبله.

5- الوصول لكل أرشيفك وذكرياتك:يمكنك تحميل كل الأرشيف الخاص بك، وذكرياتك التي وثقتها على فيسبوك منذ أن بدأت تستخدمه، وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالفيسبوك، وبعدها تبحث عن الأرشيف وتطلب تحميله. بمجرد الضغط عليه، سيبدأ فيسبوك في تجهيز الأرشيف الخاص بك، ومن ثم إرساله إلى بريدك الإلكتروني على شكل ملف مضغوط.

6- إخفاء قائمة الأصدقاء:إذا أردت أن تخفي قائمة أصدقائك، يمكنك فعل ذلك، عن طريق الدخول على صفحتك الشخصية، واختيار قائمة الأصدقاء، وبعد ذلك قم بتعديل خصوصيتها واجعلها ملكك أنت فقط.
الموضوع من طرف محمد عرفه عاشور

google-playkhamsatmostaqltradent