random
أخبار ساخنة

اكسب المال من اعمالك على شبكة الانترنت

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

في وقت كثرت فيه الأقاويل عن الربح من الإنترنت , تعددت معها الأكاذيب . المواقع النصابة التي تأخذ كل أموالك بعد عمل طويل . المواقع القليلة الربح , كالتي تقدم لك بضع السنتيمات في اليوم, و يكون لها حد أقصى يستحيل تجميعه نظرا للأرباح التي تقدمها . المواقع بالشروط الجد صارمة , و خير مثال لنا أدسنس . لذا قد يلتجأ البعض للعمل الحر . هذا الأخير قد يعتبر الحل الأفضل مع النظر لكثرة المنصات المشتغلة عليه. خمسات , و من منا لا يعرف هذا الموقع الممتاز . دعنا نبدأ مشوار الدرس بتعريف قصير عنه لنمهد الطريق للجدد بيننا .

الموقع اسفل المقالة

1 – ما هو خمسات ؟ : 
خمسات هو موقع لبيع الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب . أنشأ هذا الموقع سنة 2011 من قبل رؤوف شبابيك و اشترته شركة حسوب بمبلغ عشرة ألاف دولار .

2 – مميزات خمسات : 
بالطبع , لا يخفى علينا أن هذا الموقع يمتلك عديد المميزات الرائعة . دعنا نعدد بعضها .



عندما يدخل الزائر للموقع , فبالتأكيد أن أول ما سيراه هو تصميمه . هل هو متجاوب , سريع , سهل و مقسم أم لا ؟ خمسات , هنا اجتاز هذه المرحلة . حيث أنه يحتوي على تصميم جذاب و سهل التحكم . دعنا نكتشف كيف ؟
لوحة التحكم : 


يمتلك خمسات لوحة تحكم رائعة و سهلة الاستعمال . تتكون من اسم المستخدم في الأعلى مع ظهور قائمة منسدلة عند تمرير الفأرة عليه . تأتـي القائمة المنسدلة حاملة خيارات إضافة خدمة جديدة أو الدخول للرصيد و التحكم به أو تعديل الحساب و كذلك تسجيل الخروج إن أردت .
التنبيهات :
التنبيهات من أهم الأشياء التي يجب أن توضع . حيث هي من تنبه البائع ببعض الأشياء . كرد من الدعم الفني على تذكرته أو تعليق على موضوع شارك به في الملتقى أو غيره . حيث يتوصل البائع بتنبيه بشكل واضح وجميل حتى لا تفوته أهم الأحداث .
الرسائل :
بالطبع , موقع خمسات هو لعرض الخدمات و بيعها فقط . هو ليس موقعا للتواصل الاجتماعي . الرسائل هنا نقصد بها رسائل متعلقة بخدماتك أو خدماته الأخرين . حيث بهذا النمط الرائع يمكنك أن تتواصل مع أي بائع أو مشتري بطريقة سهلة و جذابة و مريحة .

ليس بالأمر الهين و السهل أن تبحث عن خدمتك التي تريدها بين ألاف الخدمات المنتشرة في الموقع . حيث لتفحصها كلها  قد تبقى ساعات لتجد الخدمة المطلوبة . مع خمسات , لا . لن تتعب هكذا . الموقع مقسم إلى 8 أصناف التي تنقسم بذاتها إلى 48 قسما . أصبح الأمر سهلا للغاية الأن .
وسائل الدفع :

يمتلك موقع خمسات أفضل طرق الدفع و أسهلها . حيث يمكنك أن تدفع المال عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو البايبال ليسهل على المستعمل إمكانية شراء الخدمات .
الوكلاء المعتمدون :

يمكن في خمسات إن لم يكن بلدك يدعم البايبال أن تتوصل بأموالك عبر طريق الويسترن يونيون . و تدفع لهم عبر رصيدك بخمسات . طبعا سيأخذون عملة معين تحدد بالتراضي .


للإنتقال إلى الموقع



المقالة منقولة من موقع نكهة التقنية

google-playkhamsatmostaqltradent