random
أخبار ساخنة

مواقع تفيدك في إختيار الالوان

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم .... , اليوم نقدم لكم مكتبة بأفضل المواقع التي تفيدك في إختيار الالوان مهمة جدا لكل مصمم ولا غنى عنها في اختيار الوان تصميمك وكيفية ايجاد التدرجات التي تليق مع بعضها البعض وأيضا التعامل مع الالوان بصفة عامة.
Color Hunt

Color Hunt

موقع Color Hunt يعتبر من أفضل المواقع التي تقدم لك مجموعة منسقة من الألوان الجميلة ، التي قمت بتجربتة شخصياً ، الموقع يعطي لك الوان احترافية بلغة الفلات ، ويقوم بتحديثها يوميا.
Coolors

Coolors

من خلال موقع Coolors ، يمكنك الحصول على مستوحاة من الآلاف من الألوان الاحترافية والمتناسقة ، ذات جودة عالية ، يمكنك أستخدامها في تصميماتك لتعطي لك اجمل تصميم .

Material Palette

Material Palette

موقع Material Palette ، يمح لك بأختيار الألوان المفضلة لديك ، حيث يعطي لك ألاف الاوان الاحترافية المتناسقة ، أيضا يوفر لك لوحة تحكم كاملة في الاوان لأقصي فائدة .

Adobe Color CC

Adobe Color CC

من خلال موقع Adobe Color CC ، التابع لشركة Adobe ، يمكنك إنشاء الآلاف من الالوان باستخدام عجلة الألوان أو تصفح آلآلاف تركيبات الألوان من مجتمع الألوان الخاصة بالموقع .
LOL Colors

LOL Colors

موقع LOL Colors ، يُتيح له إمكانية الحصول على قائمة ألوان متناغمة مع بعضها ، يمكن الاختيار أي مجموعة منها لاستخدامها في إعداد التصاميم ، ويوفّر الموقع أسلوبًا جميلًا ومميزًا في استعراض الألوان .

google-playkhamsatmostaqltradent