random
أخبار ساخنة

تطبيق جهات الاتصال Google Contacts من جوجل أصبح متاحاً للجميع

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية
بعد التحديث الجديد لـ تطبيق جهات الاتصال Google Contacts من شركة جوجل Google أصبح التطبيق متاحاً للاستخدام من قبل جميع مستخدمى نظام أندرويد بدءاً من نسخة الأندرويد 5.0 فما فوق.



من المعروف عن شركة جوجل Google المالكه لـ نظام تشغيل الأندرويد Android أنها تقوم بـ إتاحة إستخدام نظام الأندرويد Android للعمل على الهواتف الذكيه للشركات المختلفه مع الإبقاء على بعض التطبيقات والخدمات بـ شكل خاص وحصرى لـ مستخدمى الهواتف الذكيه الخاصه بـ شركة جوجل أو الهواتف الذكيه المدعومه من قبلها.



واحد من هذه التطبيقات المخصصه فقط لـ هواتف شركة جوجل Google هو تطبيق جهات الاتصال Google Contacts ولكن الأمر أختلف بعد التحديث الأخير للتطبيق والذى يحمل إصدار 2.1.2 حيث أصبح التطبيق متاحاً للتحميل من متجر جوجل بلاى Google Play من قبل جميع مستخدمى الهواتف الذكيه التى تعمل بـ نظام أندرويد 5.0 فما فوق.


هذا التطبيق سابقاً كان متاحاً فقط للهواتف الذكيه المدعومه من قبل شركة جوجل والتى تتمثل فى هواتف بيكسل وهواتف Nexus وهواتف Android One وأيضاً الهواتف التى تباع فى متجر Google Play حيث كان هذا التطبيق موجوداً فى قائمة الخدمات الحصريه بـ الهواتف المدعومه من قبل الشركه.




يتميز التحديث الجديد الذى حصل عليه تطبيق جهات الاتصال Google Contacts بـ إمكانية دمج جهات الاتصال المتشابهه بـ الإضافة إلى ميزة الاقتراحات حيث يقترح التطبيق إضافة بعض المعلومات لـ جهات الاتصال والتي يمكن للمستخدم قبولها أو رفضها.




يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي Google Play وتجربته وإعطائنا رأيك، اضغط هنا.
google-playkhamsatmostaqltradent