random
أخبار ساخنة

أبلغ باحثون هولنديون عن اكتشاف الأجسام المضادة لـ Corona

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

اكتشاف علاج فيروس كورونا قيد التطوير

مفتاح علاج Covid-1 تمكن فريق من أربعة من مركز إيراسموس الطبي وجامعة أوتريخت في روتردام بهولندا من العثور على أول جسم مضاد لفيروس كورونا. يقولون أن هذا هو أول جسم مضاد تم اكتشافه للفيروس يمكنه إيقاف العدوى التي يسببها الفيروس. يمكن أن يؤدي هذا الاكتشاف الطبي في النهاية إلى ولادة دواء للسيطرة على المرض.



يقول أستاذ بيولوجيا الخلية ، فرانك غروسفيلد:

نعلن بموجب هذا أننا طورنا جسمًا مضادًا أحادي النسيلة يحيد فيروس الاكليل.

ادعى الباحثون أن الأجسام المضادة المكتشفة يمكن أن تحييد الفيروس التاجي وأنهم طوروا طريقة جديدة لمنع الفيروس أو علاجه. وقال الباحثون أيضًا إن الأجسام المضادة التي اكتشفوها منعت فيروسات القلب التاجية التي يمكن أن تنتشر في المستقبل.

فيروس كورونا

يمضي ليقول:

على حد علمنا ، هذا هو أول جسم مضاد يوقف الفيروس. من النادر جدًا العثور على شيء مثل هذا.

لا تؤدي أبحاثهم بشكل عام إلى إنتاج اللقاحات ، ولكن كشكل من أشكال العلاج للمرضى الحاليين لمنع انتشار الفيروس والسماح للمرضى بإيجاد الوقت الكافي للتعافي. بالطبع ، ستصل إلى مرحلة الإنتاج بشكل أسرع بكثير من اللقاح ، ولكن سيستغرق الأمر شهورًا للاختبار. وفقا للدكتور جراسفيلد ، يمكن أن يكون تصنيعها مكلفا.

يقول غروسفيلد:

سنجد الآن شركة أدوية تصنع هذا الدواء. هذا يعد ببنائه على نطاق واسع جدًا. إذا كنت تتناول هذا الدواء كمريض ، فيجب أن يتوقف انتشار الفيروس التاجي ، أو على الأقل نتوقع. ونتيجة لذلك سيكون لديك ما يكفي من الوقت للتعافي.

google-playkhamsatmostaqltradent