random
أخبار ساخنة

اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat صور مسربة جديدة

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat صور مسربة جديدة

تسرب مؤخرًا الكثير من الصور عن نظام تشغيل اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat ويمكن ان نقسمها في هذا الخبر الى قسمين من مصدرين مختلفين.

المصدر الاول هو موقع TuttoAndroid حيث قام بتسريب صور جديدة يتوضح فيها تغيرات في التصميم من حيث الواجهة “لانشر” ومن الواضح بأن تصميم الواجهة إعتمد على نمط التصاميم الشفافة البسيطة والجميلة في نفس الوقت بوجود خلفيات جديدة و وجود نقاط دلالة على الصفحات وإمكانية إضافة اكثر من خمس شاشات رئيسية، ونلاحظ بأن شريط التنبيهات والتنقل أصبح شفافًا بالإضافة الى درج التطبيقات. وعند الدخول الى قائمة التطبيقات سنجد إلغاء او حذف كلمة “التطبيقات المصغرة” بحيث يمكن وضعها على الشاشات الرئيسية بواسطة الضغط المتواصل على ايقونة اي تطبيق.
ويبدو بأن تطبيق المحادثة Hangouts سيقوم بدعم الرسائل النصية SMS والوسائط MMS، أما شاشة القفل فنجد إمكانية فتح الكاميرا بعملية السحب من الاسفل، كما أن شاشة إقلاع الهاتف اصبحت كما في هاتفي جالاكسي اس 4 و اتش تي سي ون بنسخة جوجل.
فيما يتعلق بالمميزات او الإعدادات سنشاهد إضافة خيارات جديدة لتحديد المواقع وهذا ما تم تسريبه فعلًا مسبقًا “اندرويد كيت كات قد يملك إعدادات تحديد مواقع جديدة وأدق“.
ومن الواضح وجود خيارات جديدة للدفع سيتم ربطها مع محفظة جوجل وإستخدامها في عمليات الدفع عبر تقنية الإتصال القريب NFC والصور التالية توضح كل ما سبق.
Android kitkatAndroid-kitkat-leak_2Android-kitkat-leak_3
Android-kitkat-leak_4Android-kitkat-leak_5Android-kitkat-leak_6
المصدر الثاني هو موقع ZDNet الذي قام هو الاخر بنشر صور جديدة لنظام اندرويد 4.4 كيت كات Android KitKat ويبدو بان الصور المسربة تعود للحاسب اللوحي جوجل نيكسوس Nexus 7 حيث يظهر بأن النظام مازال تحت اسم “فطيرة الليمون” لكن عند الضغط على رقم إصدار اندرويد عدة مرات ستظهر لنا صورة مكتوب فيها “Android” بتصميم مشابه للعلامة التجارية للشوكولا كيت كات باللون الأحمر والأبيض.
أما باقي الصور توضح مقارنات بين اندرويد 4.3 جيلي بين و اندرويد 4.4 كيت كات حيث تظهر فروقات ليست كبيرة او جذرية لكنها أقرب للتعديل والتحسين ويمكلنك الإطلاع على كامل الصور في المصدر.Android KitKat Nexus 7
Android-kitkat-leak_10Android-kitkat-leak_8Android-kitkat-leak_9
على العموم ومن كل الصور السابقة يمكن أن نقول بانها نسخة غير نهائية من اندرويد كيت كات Android KitKat لذلك يجب علينا الإنتظار حتى يتم الكشف عنها بشكل رسمي حيث يتوقع ان يكون في 15 او 16 أكتوبر تشرين الأول الحالي.
google-playkhamsatmostaqltradent