random
أخبار ساخنة

منتج الفيلم المسىء للرسول أدّى فريضة الحج

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

أرناود فان دورن

أدى الهولندى، أرناود فان درون، منتج الفيلم المسىء للرسول، صلى الله عليه وسلم، فريضة الحج، هذا العام، قائلاً إن «دموعى لم تتوقف، منذ وصولى مكة، وأنا أعيش الآن أجمل اللحظات».
وأكد «فان درون»، لصحيفة «عكاظ» السعودية، أنه سينتج فيلما آخر يعكس خلاله أخلاق «سيد البشر»، مضيفًا أنه وجد فى الإسلام ما كان يصبو إليه ويفتقده فى حياته السابقة، مبينا أنه عندما يتذكر حياته السابقة يرى أنه كان كمن يقبض الريح، وأنه جاء إلى الحج، للاستغفار والدعاء والابتهال إلى الله، لمسح خطاياه السابقة.
وأضاف: «هنا وجدت ذاتى بين هذه القلوب المؤمنة، ودعواتى أن تمسح دموعى كل ذنوبى، بعد توبتى، وسأعمل على إنتاج عمل كبير يخدم الإسلام والمسلمين، ويعكس أخلاق نبى الرحمة، بعد عودتى من رحلة الحج».
وحول كيفية اعتناقه الإسلام قال المنتج الهولندى إنه «كان متشوقًا لمعرفة الكثير عن الإسلام، فبدأ بالقراءة عنه، حتى تخلل قلبه، وأشهر إسلامه بعد ذلك، رغم أنه كان ينتمى إلى حزب (الحرية) الهولندى المتطرف فى عدائه للإسلام والمسلمين».
وتابع: «الإسلام يحمل معانى عظيمة ورسالة سامية، وبعد ذلك الشعور الذى تنامى، قررت أن أدخل فى الإسلام، والآن الحمد لله أصبحت ذلك الشخص السعيد الذى تتملكه الطمأنينة والسكينة».
وأشار إلى أنه يؤدى فريضة الحج لأول مرة، ولكنها ليست الزيارة الأولى إلى مكة المكرمة، فقد أتى فى شهر فبراير الماضى، لأداء العمرة.
google-playkhamsatmostaqltradent