random
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء التطبيقات على هواتف Samsung الذكية وداعا للمتطفلين

مدير الموقع
الصفحة الرئيسية

خطوات إخفاء التطبيقات المثبته على الهاتف من الغرباء

تعد Samsung بلا شك واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، والتي تمكنت من إنتاج منتجات متميزة وقوية في السنوات القليلة الماضية. بالطبع ، المنتجات التي تشمل الطرز الرائدة ومتوسطة المدى. لقد نشرنا العديد من البرامج التعليمية لهواتف Samsung حتى الآن.

في السابق ، لإخفاء التطبيقات ، كان من الضروري عمل روت لهاتف Samsung الخاص بهم. هذا ممكن الآن بدون القيام بذلك. لا تحتاج حتى إلى تثبيت طرف ثالث لإخفاء التطبيقات على هاتف Samsung الخاص بك. هل تتساءل عن كيفية إخفاء التطبيقات على هواتف Samsung Galaxy مثل سلسلة S و Note و M و A؟ اعثر على الجواب في هذا المنشور.

 
كيفية إخفاء التطبيقات


 

سواء كنت ترغب في إخفاء تطبيقات المواعدة مثل Tinder أو ألعاب مثل PUBG أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل TikTok و Instagram وما إلى ذلك ، ستعمل الطريقة الداخلية التالية من أجلك. لقد ذكرنا أيضًا بعض الطرق الأخرى لإخفاء البرامج.

لذلك ، في هذه المقالة ، نريد أن نقدم لك كيفية إخفاء التطبيقات على هواتف Samsung الذكية.


كيفية إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات في SAMSUNG

يأتي Samsung Launcher بميزة مدمجة لإخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات. فيما يلي خطوات إخفاء التطبيقات باستخدام Samsung Launcher:

الخطوة 1: المس مع الاستمرار المساحة الفارغة على الشاشة الرئيسية. حدد إعدادات الشاشة الرئيسية في الأسفل. بدلاً من ذلك ، افتح درج التطبيق واضغط على أيقونة ثلاثية النقاط أعلاه. حدد إعدادات الشاشة الرئيسية.

الخطوة 2: في إعدادات الشاشة الرئيسية ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على إخفاء التطبيقات.

الخطوة 3: حدد البرامج التي تريد إخفاءها من خلال النقر عليها. على سبيل المثال ، اخترنا WhatsApp. تظهر التطبيقات المختارة في الأعلى. المس "تم" للتأكيد.


ماذا يحدث عندما تخفي التطبيقات؟

عند استخدام الطريقة المذكورة أعلاه لإخفاء التطبيقات على هاتف Samsung الخاص بك ، تختفي التطبيقات من كل من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيق. ومع ذلك ، لم يتم تثبيته. لذلك تستمر التطبيقات في الظهور في البحث. يمكنك أيضًا الحصول على إشعارات من التطبيقات المخفية. لإيقاف تشغيل الإشعارات للتطبيقات ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات. اضغط على اسم التطبيق وانتقل إلى الإشعارات. ثم قم بإيقاف تشغيل الإشعارات.

إذا كنت تستخدم تطبيقات مخفية ، فسيتم إخفاؤها أيضًا على شاشة التطبيقات الحديثة. لإزالة تطبيق من شاشة Recent Apps ، اسحبه لأسفل.


كيفية استخدام التطبيقات المخفية في SAMSUNG

عندما تقوم بإخفاء التطبيقات من أعين المتطفلين ، عليك أن تسأل نفسك عن كيفية استخدام التطبيقات المخفية دون إخفائها. هناك عدة طرق لاستخدام البرامج السرية.

الطريقة الأولى: من البحث

افتح درج التطبيق على هاتف Samsung الخاص بك وانقر فوق شريط بحث Finder. اكتب اسم البرنامج الذي أخفيته. اضغط على أيقونة التطبيق لفتح التطبيق.

الطريقة الثانية: من الإعدادات

اذهب إلى الإعدادات> التطبيقات. ابحث عن البرنامج الذي أخفيته. اضغط عليها. سترى أيقونة فتح. انقر لفتح التطبيق.

الطريقة الثالثة: من متجر Google Play

افتح متجر Google Play على هاتف Samsung الخاص بك وابحث عن التطبيق المخفي. اضغط على زر فتح أسفل التطبيق.


كيفية إخفاء التطبيقات على هواتف Samsung

اتبع هذه الخطوات للكشف عن التطبيقات عند بدء تشغيل Samsung:

الخطوة 1: افتح إعدادات Samsung Launcher. للقيام بذلك ، استخدم درج التطبيق أو مباشرة من الشاشة الرئيسية. في الطريقة السابقة ، افتح درج التطبيق واضغط على النقاط الثلاث أعلاه. حدد إعدادات الشاشة الرئيسية من القائمة. بالتناوب ، انقر فوق مساحة طويلة وانقر فوق إعدادات الشاشة الرئيسية.

الخطوة 2: انقر فوق إخفاء التطبيقات في إعدادات الشاشة الرئيسية. سترى قائمة بالبرامج المخفية أعلاه. اضغط على التطبيق لإزالته من قائمة التطبيقات المخفية. أخيرًا ، انقر فوق الخيار "تم" لحفظ التغييرات.

يظهر في درج التطبيق عند الاختباء من التطبيق. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك وضعه يدويًا على الشاشة الرئيسية.


المزيد من الطرق لإخفاء التطبيقات على هواتف Samsung

الطريقة الأولى: كيفية إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية فقط

تسمح لك هذه الطريقة بإزالة التطبيقات من الشاشة الرئيسية فقط حتى لا تكون مرئية بشكل مباشر. للقيام بذلك ، المس مع الاستمرار رمز التطبيق على الشاشة الرئيسية التي تريد إخفاءها. حدد إزالة من الصفحة الرئيسية. سيؤدي هذا إلى إخفاء رمز التطبيق فقط من الشاشة الرئيسية. لا يزال مرئيًا في درج التطبيق والبحث.

الطريقة الثانية: إضافة برامج إلى مجلد

بعد إزالة التطبيق من الشاشة الرئيسية ، قم بإنشاء مجلد في درج التطبيق. امنح المجلد اسمًا مملًا أو غامضًا مثل الإعدادات والتطبيقات المثبتة مسبقًا وما إلى ذلك ، ثم أضف التطبيقات التي تريد إخفاءها إلى هذا المجلد.

بالتناوب ، ضع العديد من البرامج العادية في المجلد. عندما يصل المجلد إلى الحد الأقصى لعدد التطبيقات في الصفحة الأولى ، تبدأ في إضافة التطبيقات التي تريد إخفاءها. الفكرة وراء ذلك هي أنه يجب على المرء أولاً فتح المجلد ثم سحب إصبعك على قائمة البرامج لرؤية البرامج المخفية. نادرًا ما فعل أي شخص ذلك.

دعونا نخفي البرامج

إذا كانت الطرق المذكورة أعلاه لا تحبها لإخفاء التطبيقات ، فيجب أن تفكر في طرق أخرى بسيطة لإخفاء التطبيقات على جميع هواتف Android ، بما في ذلك Samsung. يمكنك حتى استخدام مشغلات الطرف الثالث مع دعم مدمج لإخفاء التطبيقات.

google-playkhamsatmostaqltradent