random
أخبار ساخنة

خيال الإنسان حين يرسم محبوبه علي ورق بأسجي وأرق الصفات

خيال الإنسان واسع حيث يدخل في عوالم مالا نهايه لها من الخيال في رسم من يحب وبالاشعور أحيانا يطر ملاحم كلامة في خياله لمن يحب او يرتاح له.



*أتخيلك*


‏مر خاطرك علي بالي
وانا جالسا على شرفتي أتخيلك
مررت و أشعلت فيني حواسي الدفينه
أزداد شغفي بك أكثر وأرتعشت أجداني
عذبت قلبا بالحنين لك كاد يهلك
*كان الله في عونك يا قلبي*
تعلقت باثواب اللهفه والأشواق
أمازلت ياقلبي في خيالك هائما به!؟
إني ما زلت غارقا في متاهات إبتساماتك
نعم تهت في بسمتك حتي أغرقني الحنين
ألتقيت بقلبك في دربي وكان مرشدي إليك
 تجولت في جداول الضياع شاردا
صاعقة ضربتني في وادي الضلام
عدت لمنزلي بعد أن أظلمت الغابة
غابة ليس لي فيها حبيب سوى جدران الضلام
عدا الوحوش التي كادت تفتك بي عدت
*لن يغمرني اليئس*
وفي المساء الهالك بالضلام
أرتديت سترتي مغادرا كهفي
لعلي أجد ذلك الحبيب اللي في مخيلتي
تهت في الغابة
رأيت من بعيد ضوء بنفسجي
*شاع في مخيلتي إنها نور عيني وحياتي أتبعت ذلك النور*
*خامسة وأربعون دقيقه وثلاث وعشرون ثانيه*
وانا أمضي قدما إلي حيث النجاة من الضلام
أرتويت عطشا وعادت أنهار قلبي خريرا
وكلما أقتربت أكثر كلما عادت لي الحياة
عادت نبضات قلبي لمجراها
عيناي أنفتحت وأستقت من نظرة عيونك
رأيتها في نهاية الطريق
زاح عني الظلام الذي كاد يفرقني وعدت
في تمام الساعة السادسة وصلت لمبتغاي
*تسعة عشر دقيقة وسبعة وثلاثون ثانية وانا في قتال مع الظلام للوصول لضوئك البنفسجي*
أمسكت يدها نمت أعرقي وعادت لمجراها
أعادت لي الحياة بلقياها
يدي ويداها نمت وارتقينا إلي حيث النجوم
عشت وإياها في سطور مشبعة ب الحب
وأخيراً زاح الخيال وعشت حقيقتي
في بحور من الحب والشوق والوله.
*محمدمحمودالهمداني*
*وفي الأخير صلو على النبي الهمام*
*والسلام عليكم والرحمة والبركة*

google-playkhamsatmostaqltradent